~*¤®§(*§ عـــــــالــــــــــم الجـــــــــــــــــوري §*)§®¤*~ˆ°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة الطالب مع المدير

3 مشترك

قصة الطالب مع المدير Empty قصة الطالب مع المدير

مُساهمة من طرف ملك الراب الخميس فبراير 25, 2010 5:46 pm

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيـم. هخهخهخهخه

إبي اقـول لكم قصتي مع مدير المدرسه حسبي الله عليـه .هههههه تعرفون انتـم يوم السبت كل واحد ما يحب المدرسه وده يموت ولا يروح وانا من النوع هذ1 الي يوم السبت ما احب المدرسه
المهم كنت يوم الجمعـه سهران مع ارعصه وشكشكول اصدقاء سـو يقولون اسهر عشان تغيب بوكره < خهخهخهخهخه < نكبو المسكين مع ابوه ومع المدير ههههههه

المهم مارجعت للبيت الا الساعه يمكن حـوالي 3 في الليل ويوم نمت شوي ويصحيني ابـوي قوم روح للمدرسه قلت يا ابن الحلال اليوم خميس مافي مدرسه. < ماهو يم ابـوه نايم ههههههه
شـوي ولا دريت الا الموويه الي على وجهي ولا ادري وش تبي <إمـه كبت عليه الموويه مسويه فازعه مع ابـوه.. هههههه لأحــول الحيـن يعني اثنين على واـحد ماتصير. وابوي يناظر فيني بنص عين تعرفون يعني حنا في البيت ما نتكلم الا بآلغـه عربيه. الانا متعودين كل سنه في دوله اربيه < وش دخل اربا في العرب < خهخهخهخهخه < مايعرف ينصب ههههه

المهم عاد يوم ابوي ناظر فيني قال هيا يا بني اذهب الى مدرستك كي تفلح مع الرياجيل < عاد ابوي اخر شيء خربها قال تفلح وتفلح كلمه بدويه ههههههه

وانا اناظر فيهم قلت خلاص ابي اروح وانا اطلع ولا اشوف شيء قدامي ما اشوف الا الغرفه الثانيه وانط على ذاك الفراش قلت ياربيييه ياحلو النوم بسس. شوي الا ابوي طاب على .

وتشوفون عاد انواع الطرد من غرفه غرفه اضيع فيه تطلع لي امي . تصدقون جيت في الثلاجه طبت على مدري وشلون شكلهم مركبين في البيت كاشف. المهم في واحد من اخواني بعد يقول ابي اغيب . قلت تكفى لا تخرب على خلني انا اليوم اغيب وانت بوكره الا ابوي طاب علينا وهو يرفسني لين قلت مستسلم ياإبتأه خهخهخهخ
مـدريت الا امي طالعه علينا تقول كفو يا زوجي العـزيز لقت نلت منه خهخهخهخهخه

المهم وتعطيه الكاس فاز على يوم اني جيت اطلع قلت لبوي بعد المدرسه الوعد قال اقول انقلع ياشيخ انت منت رجال < خهخهخهخحهخه

المهم يوم ناظرت في الساعه قلت يا لليل الحين متآخر وش ابي اقول للمدير والله الي اكلتها عاد المدير كل يوم يشوفني يطقني مدري ليش .حتى مره حفظت القرإن ونزلني الاستاذ انا وناس معاي ناخذ جائزه عطاهم كل واحد جائزه وانا طقني يقول انت مشاغب نصاب المدير ههههههههه

عـاد وانا امشي افكر .اقول ياربي وش اسوي الحين وش ابي اقوله. وانا افكر ما دريت الا وانا داخل المدرسه والمدير في وجهي.. ههههههههه لا والله جبنا العيد وش نبي نقوله هذ1؟

يوم جـاني.. قـال ووينك انت توك تجي......

قـلت له والله يا استاذ ابوي كان يطق اخواني بجزمتي ولا قدرت اجي حافي وآنتظرته لين خلص وجيت < مايعرف يصررف المـديررهخهخهخهخه

عـاد المدير دلخ . مصدق يقول تعال ابي اطقك اليوم طقه وحده بس بعدين ياويلك لو ابوك يطق اخوانك بجزمتك تعال حـافي عـادي < والله الي مايبيني اغيب.

عـاد يوم طقني تشوفون وجهي مـدري وش يبي قام يتغير مره احمر مره اصفر. المهم طلع علينا طالب يمشي يقول طقك المدير . قلت لا يقول انت احلى طالب في المدرسه .خخخخخ مادرا ان المدير لعن شكلي هههههههههههههههههههههه

المهم وانا راقي للفصل لقيت مكتوب على الجدار ذكريات ابو فلان وذكريات مدري وشو قلت ياولد ليش ما احط ذكريات بعد هههههههههههه

وانا اكتب تحت

يضيق خـاطري لا طرولي يوم السبت..... مـاقول الا ياليت كل الليالي ربـوٍعي

يـوم وصلت عند ربوعي الا المدير طاب على. ههههه والله البلشه الحين وش نسوي؟ قال وش تسوي انت عندك قالت يا استاذ الطلاب قليلين ادب يكتبون على الجدار وانا ابي امسحها. قال اي كذ1 تعجبني تعال اعطيك جائزه اذا خلصت الطالب المثالي. ...

قلت لا لا مابي شيء تكفىى والله اخر مرره < والمدير يناظر فيني يقول وش فيك انت ماتبي جائزه غريب امرك قلت لا والله مابي منك شيء انت سلامتك وتطلع فوق واسحب عليه

ومع السـلامه < وانا قلت سالفتي هذي لكم عشان ما احد يروح للمدير يبي جائزه عشان ما يطقه

منقووووووووووول
ملك الراب
ملك الراب
عـضــوء متآلــق
عـضــوء متآلــق

قصة الطالب مع المدير Empty رد: قصة الطالب مع المدير

مُساهمة من طرف ملك الراب الخميس فبراير 25, 2010 5:47 pm

بليز ردووووووووووووود lol!
ملك الراب
ملك الراب
عـضــوء متآلــق
عـضــوء متآلــق

مُساهمة من طرف $*~عاشق ميسي~*$ الخميس فبراير 25, 2010 10:52 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو رررررررررررررررر
$*~عاشق ميسي~*$
$*~عاشق ميسي~*$
``المشرف العـــــــــام``

https://al-joore.mam9.com/

مُساهمة من طرف °ˆ~*¤®§(*§ DEVL§*)§®¤*~ الأحد فبراير 28, 2010 9:35 am

مشكوووووووووور اخوي
°ˆ~*¤®§(*§ DEVL§*)§®¤*~
°ˆ~*¤®§(*§ DEVL§*)§®¤*~
عــضــوء بـرونـزي
عــضــوء بـرونـزي

- مواضيع مماثلة